جاستن بيبر معشوق الفتيات، سنة مليئة بالمطبات... ومغامرات مراهق محبوب !

Publié par BLADCOM

حرصا منا على ارضاء عشاق مجلة المليون خبر، رصدنا لعشاق المغني الكندي، جستين بيبر تقريرا خاصا عن حياة الصخب لمعشوق الفتيات، و أهم ما تداولته الصحف و المجلات العالمية حول حياة هذا النجم، الشخصية و الفنية، نتمنى لكم قراءة ممتعة:

جستن بيبر  مغني بوب الكندي  ولد في 1 مارس 1994 ، بدأ الغناء عام 2009  عن طريق موقع يوتيوب حيث اكتشفه هناك سكوتر براون . وكان المغني الشهير أشر أول من ساعده للوصول إلى طريق النجومية.

جاستن بيبر معشوق الفتيات، سنة مليئة بالمطبات... ومغامرات مراهق محبوب !
 وقد عرفت الأشهر الماضية أحداثا غير عادية في حياة المغني جيستن بايبر، ففي البرازيل وجهت السلطات البرازيلية التهم إلى المغني الكندي جاستن بيبر بالكتابة والرسم بطريقة غير قانونية على جدار فندق مهجور، وبعد ساو باولو، أحيا بيبر حفلة الأحد في ريو، لكنه تسبب بمشاكل كثيرة منذ صوله إلى البرازيل، وكان المغني قد كتب على الجدار ما مفاده "احترموا الحياة الخاصة" و"أنا في عطلة"، مرفقا هاتين الجملتين برسوم. وهو قد حظي بحماية حراسه ولم يتدخل رجال الشرطة الذين كانوا في الجوار.

جاستن بيبر معشوق الفتيات، سنة مليئة بالمطبات... ومغامرات مراهق محبوب !

  وفي بيان للشرطة البرازيلية، حول الحادث أشارت فيه الى أن جيستن بايبر ا كان قد حصل على إذن من بلدية ريو ليرسم رسم غرافيتي على جدار في حي فيديجال الفقير، دون غيرها من المباني.
كما أن جيستين بيبر تسبب  خلال جولته البرازيلية، بأضرار قدرت قيمتها بحوالي 6 آلاف دولار في غرفته الفخمة في فندق "كوباكابانا بالاس" بعد أن رفضت إدارة الفندق السماح له بالدخول مع عاهرات.


جاستن بيبر معشوق الفتيات، سنة مليئة بالمطبات... ومغامرات مراهق محبوب !


ولم تمر الا أيام قليلة حتى تصدر جيستن عناوين الصحف العالمية، بعد أن اعتقلته الشرطة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية  لمشاركته في سباق سيارات وهو تحت تأثير مواد مخدرة، بسيارة لامبورغيني صفراء مستأجرة بدون رخصة.
وخضع بيبر للاشتباه في إلقائه البيض على منزل جاره في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأميركية في 9 يناير الماضي ما تسبب في أضرار تقدر بنحو 20 ألف دولار.أثناء قيام محققين بالتحقيق ،عثروا على مخدرات في منزل بيبر في لوس أنجلوس، و لدى مغادرته أحد سجون ولاية فلوريدا الأميركية عقب إطلاق سراحه بكفالة قدرها 2500 دولار بعد ساعات من إلقاء القبض عليه،كان جمع من عشاقه في انتظاره أمام السجن.
ونشر بيبر صورته باللون الأبيض والأسود وهو يلوح لمعجبيه بعد تسديد الكفالة بجانب صورة لمايكل جاكسون بعد توجيه الاتهام إليه في قضية التحرش بالأطفال عام 2004 .


جاستن بيبر معشوق الفتيات، سنة مليئة بالمطبات... ومغامرات مراهق محبوب !


وكتب بيبر على الصورة "ماذا يمكن أن أقول أكثر من هذا؟".
 


وقد أوقف ثلاثة من رجال الشرطة في فلوريدا بالولايات المتحدة عن العمل لمرافقتهم نجم البوب جاستن بيبر لحراسته دون إذن من مطار منطقة ميامي، أوقف كل الضباط عن العمل دون راتب إلى حين ظهور نتائج تحقيق لمعرفة أين رافق الضباط بيبر بما في ذلك تقارير قالت إنه ذهب إلى نادي تعرية قريب .
 وفي سلسلة لا تنتهي من المشاكل مع القانون، وجهت الشرطة الكندية إلى نجم البوب جاستن بيبر تهمة الاعتداء على سائق سيارة أجرة في تورنتو في ديسمبر، وكان بيبر وصل  في سيارة رياضية سوداء إلى مركز للشرطة في تورنتو وسارع بالدخول وسط حرسه الشخصي وضباط شرطة بينما حاول مصورون صحفيون ومعجبون شق طريقهم لإلقاء نظرة عليه عن قرب.
لم يثن هذا كله مجموعة من الفتيات من التوافد  على شاطئ في بنما  أملا في إلقاء نظرة علىيه، في فترة استرخاء بعد أيام من إلقاء القبض عليه في فلوريدا.
وكان من بين ما أنتجته هذه الأحذاث و الذي يعد حدثا في حد ذاته، تلك العريضة التي وقع عليها 275 ألف شخص تطالب بترحيل المطرب الكندي جاستن بيبر من الولايات المتحدة،  ورد البيت الأبيض قائلا باقتضاب: "لن نعلق على هذا الموضوع".
  ومن تهمة لأخرى هذه المرة، تهمة سرقة حيث واجه مغني البوب الكندي جاستن بيبر  تهمة الشروع في السرقة بعد أن ذكرت تقارير إعلامية أنه حاول نشل الهاتف المحمول لإحدى الفتيات بمنطقة فان نويس في لوس أنجليس.  في تهافت ملحوظ من كل من حوله للحصول على نصىبه من كعكة المشاجرة معه !


جاستن بيبر معشوق الفتيات، سنة مليئة بالمطبات... ومغامرات مراهق محبوب !

جاستن بيبر معشوق الفتيات، سنة مليئة بالمطبات... ومغامرات مراهق محبوب !و بعيدا عن أخبار المشاجرات، وبعد تحطيمه رقم لايدي غاغا، في عدد المتابعين على تويتر،  وحصوله على عرش تويتر،  نجمة البوب الأميركية كاتي بيري ما لبثت أن أطاحت به في نوفمبر الماضي فأصبح في المرتبة الثانية وتلاه الرئيس الأميركي باراك أوباما في المركز الثالث.ولدى بيبر حاليا 49 مليون ونحو 214 ألف متابع، أي بفارق نحو 800 ألف متابع فقط عن بيري.
وأصبحت ليدي غاغا، التي كانت يوما "ملكة تويتر"، في المركز الرابع بحوالي 41 ألف متابع.
ويعيش المغني مؤخرا، موجة من المشاكل التي يخاف الكثير من المقربين منه، ومن المتابعين أن يكون لها ثأثير سلبي على حياته المهنية، في وقت يعتزم فيه جاستن بيبر التوجه إلى الفضاء على متن إحدى رحلات شركة الطيران الأميركية "فيرجن غالاكتيك"، وبدأت رحلات الفضاء السياحية التي كانت أشبه بحلم قبل بضع سنوات، أولى خطواتها الفعلية في أبريل الماضي عندما أجريت أول تجربة إطلاق لسفينة "سبيس شيب تو" الفضائية التابعة لمجموعة "فيرجن" التي تصل تذكرتها لـ 200 ألف دولار.